النساء لا تكره الجنس والخرافات الأخرى كما يُشاع لذلك علينا إثبات العكس

تقول الكاتبة Devan McGuinness لا يزال العديد من الناس عندما يسمعون المواضيع الجنسية يخجلون ويحاولون أن يغيروا الموضوع. منذ الأزل وإلى الآن يملك الناس فكرة خاطئة عن النساء والجنس. ويتم اختراع الأساطير عن الجنس لغرس الخوف، والشعور بالذنب والعار من قبل المنظمات الذين يريدون السيطرة على غريزتنا الأساسية الثانية  [وهي] الجنس. ولتكون المرأة قوية يجب تزويدها بأفكار ومعلومات ايجابية عن جسدها والجنس وما يؤدي إلى حياة أكثر سعادة.

وإذا أردت أن تستمر في دعم الحياة الجنسية الإيجابية للأنثى, يوجد ثلاث خرافات كبيرة عليك التوقف بالاعتقاد بهم على الاطلاق.

  1. هل الرعشة الجنسية ليست مهمة للنساء بالفعل؟

إذا كنت تعتمد في معلوماتك حول الحياة الجنسية للأنثى فقد تعتقد أن الرعشة الجنسية ليست مهمة للنساء لكن ذلك بعيد كل البعد عن الحقيقة. في الحقيقة في السنوات العشر الأخيرة تم إجراء دراسة أوضحت أن المرأة عندما تصل للرعشة الجنسية مع شريكها ينطلق هرمون الاوكسيتوسين وهو هرمون قوي يقربها من الشريك أكثر. وإن لم تصل المرأة للرعشة الجنسية أثناء ممارسة الجنس مع شريكها قد يؤدي ذلك إلى إيذاء حياتها الجنسية. وإذا استمرت على ذلك الحال ولم تصل للرعشة الجنسية لفترة طويلة من الوقت فقد تسئم من الجنس وتبتعد عن ممارسته.

  1. هل الجفاف يعني أنك لم تشتعلِ بعد؟

بعض النساء تصبح الأماكن الحساسة لديهم أكثر رطوبة من غيرهم ولكن ذلك لا يعني إن لم ينتج جسد تلك المواد الزيتية أنك لم تشتعلي بعد. فهناك عدة أشياء تمنع ظهور الإفرازات الزيتية كالواقي الذكري والأدوية أو سن اليأس. والأزواج الذين يستمتعون برطوبة أثناء العملية الجنسية هم أكثر راحة وشهوانية. وعندما لا تجد الجنس مريحاً عليك ألا تضع اللوم على الجفاف لأن كل ما عليك فعله للقضاء على هذه المشكلة هو أن تضع زجاجة التزييت بجانبك تستخدمها كلما احتجت إليها.

  1. هل النساء لا يستمتعن بالجنس كما الرجال؟

لا يزال العديد يدعون أن النساء لا يستمتعن بالجنس كما الرجال لكن كالعادة تلك ليست الحقيقة. في الواقع النساء لسن كما يشاع عنهم أنهم يستمتعن بالجنس بشكل أقل من الرجال ولكن يستمتعن به بطريقة مختلفة. وذلك بسبب طبيعة جسم المرأة فالنساء اختيارايات بطبعهن وهن بالنهاية يمنحن الحياة.

  1. هل من مسؤولية الرجل أن يوصل المرأة للذروة؟

فالفكرة الفيكتورية تقول أن النساء أسمى من أن يعرفن جسدهن بشكل كافي ليرينه للرجل مالطريقة الأفضل بالنسبة لهم لإيقاظ مشاعرهم. إن الفهم الأفضل للرعشة الجنسية لدى الأنثى يؤدي إلى الحصول على علاقة أكثر سعادة وإحساس جنسي عالي لكلا الشريكان. وإذا كنت تريد الحصول على علاقة جنسية أفضل عليك أن تسيطر على الوضع وألا تترك الأمر بمعظمه للطرف الآخر. والنساء يرغبن بالتحكم بسعادتهن الجنسية أيضاً والتعلم مالذي يشعل حياتهم الجنسية أكثر ويخبرن شريكهم بذلك فيما بعد.

  1. هل النساء لا يمارسن العادة السرية؟

من الواضح أن النساء يمارسن العادة السرية بنسبة 70% من خلال الألعاب التي يشترينها. وفي دراسة حديثة تم إجرائها حيث نقضت الفكرة الشائعة أن الاهتزاز والالعاب الجنسية تخوف شركائنا.