لاحظ ماذا تعني هذه العلامات في الواقع كما تشرح الكاتبة Amy Shearn

  1. البحث في عالم الالكترونيات بشكل مريب

الأشخاص المهووسيين بالالكترونيات وعلمها ويمنحونها قيمة أكثر من اللازم يعانون بطبعهم من مشاكل في علاقتهم الخاصة أكثر من الأشخاص الذين لا يعطون قيمة لهذه الأشياء.

  1. تناول العشاء سوية بدون النطق بحرف.

ففي المرة الأولى التي يجتمع فيها هؤلاء على تناول الطعام يحسبون أنها من أجمل الأشياء التي فعلوها في حياتهم لكن بعد تكرار تلك الحادثة للمرة الـ 12 قد تصبح مملة وتبدأ باختلاق المشاكل.

  1. عوضاً عن سماع “هل أنت خارج؟, لدينا ما نتكلم فيه بعد”

فبدلاً من الاصغاء والتسماع للمشاكل والدخول في جدل مع الشريك, تذهب وتحضر عروضاً سيئة في جوٍ بارد. لكن عزيزتي على العكس عليكي معرفة ما يدور برأس زوجك ولما هو مستاء إلى هذه الدرجة.

  1. معرفته الكثير عن شيلا (صديقته) أثناء العمل.

عندما تلاحظ الزوجة أن زوجها يعرف الكثير من الأمور الشخصية عن زميلته في العمل فهي لا يمكن أن تتفهم ذلك على أنه مجرد صداقة لكنه أيضاً أكثر من ذلك لذلك عليك الحرص والانتباه أن ما يحدث معك ليس مجرد زمالة وحسب.

  1. قد تدخلين في محاكمة من أجل فرشاة أسنان

هذا يعني أن الشريك بحاجة للاهتمام ويعاني من نقص في الرعاية لذلك عليكي أن تتقربي منه وتمنحيه مايطلب وإلا سيصنع المشاكل من أشياء صغيرة لا منطق لها.

  1. يذهب مع أصدقائه الشبان حتى منتصف الليل.

عندما تكونا معاً لا تقومان بفعل أشياء جديدة لكنكما اعتدتما على حياة الرتابة تذهبان إلى نفس المطعم وتطلبان نفس الطعام الصيني في كل مرة لكن في العلاقات الرومانسية يوجد القليل من المرح واللعب وقد يغير هذا من طريقة البقاء سوية ويجعل منها أفضل. لذلك إن لم يوجد بعض التغييير في الحياة الزوجية قد يميل الزوج إلى قضاء وقته مع أصدقائه.