سبعة حركات و طرق مداعبة قد تلهب حياتكم الجنسية. إياك أن تهملها!

هل تريد فقط ممارسة الجماع العادي أم ترغب في تجربة حركات جديدة تحلق بك نحو فوق النجوم عبر المداعبة الصح. فيما يلي تقدم لنا ديبرا كروز، أخصائية العلاقات في موقع، Sheknows سبع حركات مداعبة يجب عليكم أن تجربوا بعضها هذه الليلة مع شريك حياتكم.

أولاً: إغماض العين برباط

إن شعور الإثارة الناجم عن إغماض العينين برباط يضيف عالم من الإثارة والترقب المجنون مع كل لمسة. تخيلوا! كلاكما معصوب العينين ومن ثم تقومون بخلع ملابس بعضكم البعض ببطء وسوف تجدوا أنفسكم غارقين في لهيب العاطفة في غضون دقائق. وللحصول على متعة إضافية، حاول استخدام ريشة أو الأصابع لملامسة أجزاء الجسم المفضلة لشريك حياتك مما يطيل شعور النشوة لأقصى مدى.

ثانياً: لعب دور العشاق و الموعد الغرامي.  

إذا كنت تريد حقا تجهز لمرحلة المداعبة، عليك التخطيط لموعد لمقابلة شريك حياتك في مكان شبه عام مقل مكان العمل، أو غرفة التصوير في الشركة، أو في المصعد،  تنبع الإثارة من  محاولة التسلل خفية لسرقة لحظة مداعبة مخفية. حاولي سيدتي، اذا كنتي قادرة وترغبين بذلك، إرسال صورة مغرية لزوجك. لا تستهينوا بفعالية و أهمية هذه الحركات الصغيرة في خلق عالم جديد.

ثالثاً: لنلبس بما يناسب الليلة

طريقة اللباس لهذه المناسبة يكشف عن رغبتك. يمكنك أن تلبسي بشكل مثير لشريك حياتك مع قليل من الملامسة لتذكيره فقط كم تريدينه الليلة.  ولا يضر لعب دور لجلب القليل من الإثارة إلى غرفة النوم مع بعض التعري البطيء. قد تبدو هذه الحركات جريئة جداً، ولكن صدقوني حين يرى بعض الجسد المتعود عليه في هذه الطريقة فسوف يغلي الدم في عروقه إثارة وشهوة.

رابعاً:طريقة تدليك الظهر

إذا لم يكن يخطر هذا ببالك الخاص، فإن معظم الرجال لا تطلب من تلقاء نفسها.  ولكن مع بعض حركات التدليك و المساج للظهر والكتفين يترافق مع همسات خفيفة، الأمر الذي سوف يفجر عقله بهذه الخطوة الغير متوقعة.  

خامساً: اللمس

اللمس، ولكن ليس في الطرق المعتادة على الرغم من أنها ناجحة، فاجئيه عن طريق ضغط  عضوه الذكري بشكل مثير على أجزاء مختلفة من جسمك، على الحلمة أو بين ثدييك أو منطقة الخصر وإلى ما ذلك. اجعليه يتخيل و يتذوق بعض مما هو آت.  

سادساً: كوني المسيطرة

حاولي أحياناً أن تأخذي زمام المبادرة في السرير أخبري زوجك أن يستلقي على الأرض واربطي يديه، مع بعض العضعضة الخفيفة المثيرة لأذنيه ورقبته وصدره فالسرة ومن ثم العودة إلى فمه. لا تنسي أن تسأليه عما إذا كان يحب ما تفعلينه، وعندها سوف يكون في حالة من الغليان والهيجان انه لن غير قادر على الوقوف. وحينها اجعليه يتوسل وعندها عليك الاستسلام له تماما

tied hands

سابعاً: حركة ممنوع اليدين

وقد تكون هذه اللعبة الجديدة المفضلة عند الكثيرين. أخبري شريك حياتك أنه بإمكانه أن يفعل أي شيء يريده بك، ولكن لا يسمح له باستعمال يديه. وحينها لن تصدقي مدى قوة مخيلته و قدرته على تنفيذ ما طلبتي منه.  إن إضافة هذا التحدي سيجعل من العملية الجنسية أكثر إثارة ومتعة.  ومن المحتمل أن تجدوا أنفسكم تصدرون اصوات خافتة مع فرحة في خضم واحدة من أجمل لحظات ممارسة الجنس التي عشتها.

عزيزتي! تعليقنا في مجلة رفوف على ما سبق ذكره هو التالي: وأقولها هنا من كوني امرأة مثلك،  قد تبدو لك كل هذه الحركات غريبة وهي كذلك بالفعل فالمقال مترجم من مجلة غربية. و لكن تعتبر لغة الجنس مثل لغة الموسيقى، هي لغة عالمية و يفهمها و يشعر بها الجميع في كل مكان. و لذلك لا يمنع أن نضيف بعض الإثارة في عملية الجماع في حياتنا، وخصوصاً إذا كانت طريقة ممارستنا للجنس دخلت في روتين ممل. و عند تجربة بعض هذه الحركات في المقال للوصول إلى ممارسة جنسية صحية كما ذكرنا في مقال سابق، قد تتفاجي بأنك كنتي تعتقدين أن أذنك لن تطرب لسماع تلك الموسيقى، لكن عند سماعها، تفاجأتي انها تروق لك و ان أذنك تستسيغ سماعها و تتقبلها. فهل ستجربين تلك الموسيقى” هذه الليلة؟