كيف تعرفين أن خطيبك يحبك؟ عشر علامات تدل على حبه لك.

جميع البنات يحلموا أن يجدوا الخطيب المثالي الذي يحبهم والذي سوف يصبح شريك العمر. فإذا كنت مخطوبة أو على وشك الخطبة وتريدين أن تتأكدي من محبة خطيبك لك، هناك بعض العلامات التي يمكن أن تخبرك ان خطيبك هو الشخص المناسب لك وهو الشخص الذي عليكي أن لا تفرطي به أبداً، وهذا طبقا لما نقلناه لكم من موقع LifeHack بتصرف.

  1. الجاذبية بينكما واضحة.

لدرجة أن الآخرين يعلقوا على مدى التعلق الواضح بينكما وكم يحبك خطيبك.  وهذا عبر لفتاته الرومانسية التي يقوم بها نحوك والتي تكون ظاهرة ودلالة على حبه لك.

  1. يبدي اهتمام حقيقي وصادق في شؤون حياتك

سوف تعرفي ان خطيبك يحبك عندما ترينه يسأل عن كل شيء يتعلق بك من ناحية الآمال والأحلام الخاصة بك، وحتى يريد أن يعرف كيف يومك.  ترينه يفعل ذلك لأنه حريص وسعيد حقا بأنه سوف يكون جزءا من حياتك. وفي المقابل أنتي مرتاحة بإخباره كل شيء لأنك تثقين به تعرفين أنه مهتم من قلبه. وهذا مؤشر جداً مهم يظهر لك كم يحبك خطيبك. 

  1. خطيبك يجعلك تشعرين أنك غالية ويشعرك بالأمان

فيقول لك دائماً انه يحبك، ومن خلال أفعاله التي تدل على الحب مثل قضاء وقت جميل معك أو التعبير عن رضاه عن وجبة طعام من طبخ يديك. مما يشعرك بالأمان وكأنك في بيتك وأنتي في بيته.

  1. يعطيك مساحة ولا يضغط عليكي

ولا يظهر أي رغبة في السيطرة عليك بأي حال من الأحوال، فهو لا يتدخل فيما تريدين أن ترديه ارتداء وهواياتك ومع من تمضين الوقت مع صديقاتك، وهذا لأنه يدرك قيمة لي وقتك الخاص بك، ويتوقع منك أيضاً نفس المعاملة بالمقابل.

  1.  يتذكر التفاصيل الدقيقة عنك

مثل حركات أصابعك أو طريقة مضغ أظافرك عندما تكونين عصبية مثلاً. و مما يدل على حبه لك تذكره واهتمامه بالمناسبات والأعياد الخاصة بك، ويتذكر كثيراً  كل ما كنت قد أخبرته عن نفسك سابقاً و يبدو عليه أنه يقدر و يحب اللحظات التي عشتموها مع بعض. 

  1. عنده القدرة على رسم الضحكة على شفتيك

من إحدى أهم المؤشرات على حبه لك أن لديه موهبة لجعل تضحكين حتى تدمع عينيك من الضحك.  ويوجد بينكما بعض الرموز السرية المضحكة التي تجعلكما تتذكران شيئاً طريفاً حصل في السابق والآخرين لا يفهمون حتى ما يدور بينكما. تشعرين أنك تقضين وقتا جميلاً عندما تكونين معه.

  1. أنه لا يخفي الأسرار عنك.

عليكي أن تعرفي ان خطيبك يحبك بصدق عندما يكون صادق معك تماما حتى في المواضيع الحساسة، وهذا لأنه يثق بك ويحبك كثيرا لدرجة أنه لن يغشك أو يخدعك بإخفاء شيء عنك، وفي المقابل أنتي تثقين به أيضا بنفس الدرجة.

  1. له نفس الأهداف العامة على المدي البعيد.

لا أحد يتوقع منكما أن تكونوا متفقين على كل شيء، ولكل حتماً متفاهمين على نفس الأهداف على المدى البعيد في حياتكما.  على سبيل المثال، كلاكما تودون نفس الأشياء على المدى الطويل مثل بيت أو شقة مع عدد معين من الاطفال أو السفر إلى أماكن معينة حول العالم، مما يظهر أن أهدافك العامة وطموحاتك وقيمك العامة متطابقة إلى حد بعيد. 

  1. خطيبك يجادل بقوة ولكن عادل.

يجب على خطيبك أن  لا يلجئ للعنف أو الإساءة من أي نوع في علاقتكم.  وهذا يعني انه بإمكانك أن تقولي له مباشرة كل ما يدور في ذهنك من دون خوف أن يسئ اليك بأي طريقة كانت.  نعم! من حقه أن يوجه لك انتقاد ما وتصحيح سلوك ما، ولكن من دون أن سوء فهم القصد من وراء نقده.

  1. يحب عائلتك

وتحبين عائلته على الرغم من أن طبيعة علاقتك مع أهله لا لا علاقة بها بمدى حبه أو حبك له.   ولكن سوف تبدو لك الحياة أسهل بكثير عندما يكون تشعرين برضى كل الأسرة مع بعضهم البعض.