هل الرجال يحصلون على الرعشة الجنسية طوال الوقت؟ ليس بالضرورة

قيل العديد من الأساطير عن الرجال أنهم يستمتعون أثناء العلاقة الجنسية أكثر من النساء وذلك لأنهم يدخلون عضوهم الذكري في مكانٍ محدد. لكن في الواقع يوجد بعض  من الأقاويل عن أشياء يكرهها الرجال عن الجنس ولا يجب تصديقها. وهنا قائمة ببعض هذه الأقاويل كما رتبها الكاتب David Covucci.

 

  1. كنت على يقين أننا أمام مهمة ليست بسهلة على الإطلاق. فقد يحدث الانتصاب في العملية الجنسية ومن ثم يجب أن تبقى على وتيرة واحدة من العمل وإلا سيخبو العضو وستضطر إلى إعادة العمل لإثارته وجعله منتصباً من جديد.
  2. العمل على معايير مزدوجة في خلع الملابس وخاصة الأحذية. وبدأ هذا الأمر مع آدم وحواء اللذان كانا عاريين تماماً حتى وضعا أوراق الشجر ليخبئا بها أجسادهم ولكن أثناء ممارسة الجنس يخلعانها وانتقلت هذه العادة لنا فحينما نمارس الجنس نخلع ملابسنا وكل واحد يُخلع الآخر ملابسه ولكن تصل المشكلة عند الأحذية فمن المتعارف عليه أن النساء لا يقمن بهذا العمل على الإطلاق. لذلك عليك البتعاد عن ارتداء الأحذية الرياضية صعبة الفك عند الاقدام على هذه المرحلة.
  3. التبول مع وجود انتصاب في العضو الذكري أكثر صعوبة من حمل طفل. قد لا تكون قد جربت هذه الخطوة من قبل ولكن من أصعب الأشياء هي أن تتبول والعضو في حالة انتصاب من المستحيل أن تفعل ذلك ولا يمكنك فعل ذلك أيضاً لأن مجرى البول يقفل المثانة الخاص بك مرة واحدة ويستعد العضو الذكري لقذف المني.
  4. عليك أن تعرف الوقت المحدد بالضبط للقيام بذلك. ففي بعض الأحيان قد تفلح والبعض االآخر لا لذلك علي عدم التسرع وإلا سأشعر باالغباء وعدم الاحترام لنفسي.
  5. من الصعب أن تلاحظ أنه لم يأتي بعد. يوماً ما سيطور الرجال آلة لتكشف لهم متى يعرفون بذلك. فمن الصعب بعد ممارسة الجنس لساعات طويلة أن تدرك متى سيأتي أم لا وإن شعرت بذلك فقط اضغط عليه حتى تذهب أول رعشة تحصل عليها.
  6. غالباً لا يكون ذلك مُرضياً. ليس النساء الذين يكونون محبطين على السرير فقط لكن الرجال أيضاً يحدث لهم ذلك. حيث يوجد العيدي من الوضعيات الجنسية الغير مقبولة وقد يكون ذلك السبب الرئيسي وراء عدم الرضا.
  7. دائماً نتوقع أنها ستأتي. قد تصاب بخيبة أمل عندما تعلم أن امرأة ما لن تأتي لذلك عليك ألاتفعل شيء أو أن تستفزها. ولكن تخيل نفسك أنك تعمل لصالح الأفلام الإباحية وعليك ومديرك في العمل يصرخ أنك إن لم تعمل جيداً فمستقبل هذه الصناعة يتوقف عليك. وقد تكره الرعشة الجنسية كثيراً. نعم ذلك بالفعل أسوأ من أي شيء آخر.
  8. لا يُسمح لي بالشكوى على أي من هذا القرف. قد تكون الآن منزعجاً, أليس كذلك؟ تبدو منزعجاً لأن كل هذا القرف الذي يجري يحدث في مجتمعنا الذكوري المسيطر.

لنتكلم بصراحة, متى كانت آخر مرة قد حَللتي حذاء رجل؟ أراهنك أنكِ لن تستطيعي أن تجيبي على سؤالي.