10 علامات تخبرك بأنك رزقت بأفضل خطيب على وجه الأرض

تعتقد كل عروس أن خطيبها هو الأفضل. أليس كذلك؟  لكن هل سألتي نفسك يوماً فيما إذا حصلتي على نصفك الحلو الذي كنتي تتمنيه. كيف تعرفين أنك المحظوظة دون غيرك؟ لهذا الغرض جلبنا لك عزيزتي عشر علامات تقول لك أن عندك أفضل خطيب بالعالم حسب مجلة Bride. لتعرفي ذلك، كل ما عليك أن تسألي نفسك هذه الأسئلة.

  1. هل يحتفظ خطيبك بتقويم على موبايله أو حتى روزنامة ورقية التواريخ والأوقات المتعلقة بأمور خطبتكم والمشاوير التي عليكم القيام بها لإتمام الخطبة. بدلاً من أن تذكيره كل يوم بالأشياء التي عليكما فعلها؟ نعم؟ إذا لديك خطيب الأحلام.
  2. عند يبدي ملاحظة حول ثوب الزفاف، لا ينسى أن يؤكد لك أنك أجمل عروس على الإطلاق بغض النظر عما ترتديه. نعم؟ إذا أنتي محظوظة به.
  3. هل يبدو عليه الانزعاج أو يحاول أن يتهرب من ترتيب وتجهيز كروت الدعوة. كلا؟ خطيبك رائع.wedding cards
  4. هل يخبرك مع من أصدقائه وأين سوف يذهبوا للاحتفال بخطوبته، فإنك تصدقيه؟ نعم؟ اطمئني إذاً. كل شيء على مايرام.
  5. هل يقول لك كل يوم واحد انه يقدر كل شيء تفعلينه وانتي تجهزين لحفل الزفاف؟ نعم؟  لديك الخطيب المثالي عزيزتي. احرصي على أن لا تفقديه.
  6. هل عندما يسمع أمك تقول انها متعبة بملاحقة أمور الزفاف، فإنه يترك كل شيء في يديه لمساعدتها على إنجاز ما تقوم به فوراً؟ نعم؟ يا لك من محظوظة. لديك أفضل خطيب على وجه الأرض.
  7. هل تزمر، ولو مرة واحدة، عندما أخبرته عن الطابع العام لديكور الزفاف وترتيب الكراسي والألوان؟ فيما إذا كان اللون أنثوي زيادة عن اللزوم، البنكي؟ لا؟ تمسكي بهذا الخطيب فهو لقطة.
  8. هل عندما تواجهك والدته بإحدى تلك التعليقات وتدخل بشكل كبير في أمور التجهيز لحفلة العرس، هل يقوم بالتدخل ويبدي تعاطفاً معك من دون ان يزعج أمه؟ نعم؟ يا حظك.
  9. هل سوف يطنش أصدقاءه ويقرر عدم التأخر بالقدوم لحفل الزفاف لكي لا يزعجك او يقلك؟ نعم. لقد حصلتي على عريس العمر.
  10. هل أنت متأكدة انه يحبك وسوف يقول لك “احبك” في حفلة الزفاف؟ نعم؟ حافظي على حبه فهو زوج العمر.whisper I love you

هذه بعض الإشارات التي قد تؤكد لك أنك حصلتي على أفضل خطيب تتمنيه. وليس بالضرورة أن تجاوبي بنعم على العشرة أسئلة.  يكفي أن تجاوبي بنعم على أغلبها لكي يرتاح بالك وتطمئني انه يحبك وانه الخطب الذي كنتي دائماً تحلمين به. وهناك طبعا الكثير من المؤشرات وأهمها هو شعورك الداخلي بالراحة والطمأنينة حتى لو بدر منه بعض الأشياء التي لا توافقين عليها. عليكي أن تعرفي أن الخطبة هي للتعرف وتوطيد العلاقة والوصول بها إلى بر أمان الزوجية.